الإثنين 22-07-2019 5:32 مساءً

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : يوليو 10, 2019

ثلاثي محلي يقترب من الاتحاد وسييرا يستبعد آخر

شارك الخبر
متابعات : تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي سعيها الجدي وبكل قوة من أجل تدعيم الفريق سواء بمحترفين أجانب أصحاب مستو عال أو بلاعبين محليين مميزين فبعد أن اعلنت إدارة النادي صباح اليوم عن نجاحها في تدعيم الفريق ووانهاء التعاقد بصفة رسمية مع التشيلي لويس خيمينيز لاعب فريق باليستينو التشيلي، والأرجنتيني إيميليانو فيشيو لاعب فريق سانتوس البرازيلي، وأشار الاتحاد في بيان إعلانه التعاقد مع اللاعبين أنهما سيمثلان الفريق الأصفر لمدة موسم واحد.

كثفت إدارة نادي الاتحاد السعودي مفاوضاتها مع الثلاثي المحلي؛ هارون كمارا وعبدالمحسن فلاتة بالإضافة إلى نايف هزازي وذلك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشارت تقارير صحفية أن  نادي الاتحاد قد قدم عرضاً واحداً إلى القادسية النادي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى حول اللاعبين الثلاثة وينتظر الرد على ذلك العرض خلال الأيام الجارية.

وجدير بالذكر ان اللاعب هارون كمارا امتنع وغاب عن تدريبات فريقه لمدة ثلااثة أيام عقب علمه أن إدارة ناديه أخفت عنه عرضاً لنادي الاتحاد قبل ان يعود من يومين للتدريبات مرة آخرى بعد وعد الإدارة بتنفيذ رغبته في الإنتقال للعميد

وعلى صعيد آخر؛ أبدى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد استغرابه حول ما يثار عن معسكر العميد حيثُ قال في تصريحات صحفية”المعسكر يتكوَّن من 30 لاعبًا، في حين تأخر 6 فقط عن الحضور، وأمس وصل ثلاثة، واليوم يصل مثلهم”.

وتسائل الحائلي باستنكار: “هل من المعقول أن أؤجل سفر بعثة من 50 شخصاً من أجل 6 أشخاص بسبب تأخر تأشيراتهم؟”.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع الثلاثي المحلي خلال فترة الميركاتو الصيفي؛ حمدان الشمراني ظهير الفيصلي وعبدالإله المالكي لاعب وسط الوحدة بالإضافة إلى عبدالرحمن العبود قادماً من نادي الاتفاق.

بينما قرر المدير الفني التشيلي خافير سييرا صرف النظر عن التعاقد عن لاعب الاتحاد السابق والفيصلي الحالي محمد ابو سبعان نظرا لتواجد أكثر من لاعب في مركزه

ويقضي فريق اتحاد جدة حالياً فترة إعداد في مانشستر استعداداً للموسم الكروي الجديد بالإضافة لمباراتي ذهاب وإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا ضد ذوب آهن.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *