الثلاثاء 11-12-2018 5:34 مساءً

أهم الأخبار

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : نوفمبر 16, 2018

الأخضر يكسب تجربة اليمن بهدف غريب

شارك الخبر

متابعات : كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره اليمني في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن معسكر الأخضر الإعدادي لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات يناير المقبل.

وواصل الأخضر تفوقه على نظيره اليمني محققاً بفوزه اليوم انتصاره الـ17 في مجموع المواجهات الـ18التي جمعت المنتخبين في جميع البطولات القارية والعربية والخليجية، حيث تعادلوا مرة واحدة ولم يخسر الأخضر من اليمني.

ويدين الأخضر بهذا الفوز للاعبه عبد الرحمن الغريب، والذي سجل أول أهدافه الدولية مع المنتخب السعودي الأول.

بداية المباراة جاءت قوية من جانب الأخضر وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل خاصة تسديدة عبد الرحمن غريب التي جانبت القائم ورأسية عمر هوساوي كابتن المنتخب والتي أبعدها الحارس إلى ركنية.

وانتظر الأخضر حتى الدقيقة 33 ليفتتح التسجيل عن طريق عبد الرحمن غريب بعد تناقل الكرة مع زميله هتان باهبري، بعد الهدف دانت السيطرة تماما للاعبي المنتخب السعودي.

وفي الشوط الثاني، واصل الأخضر سيطرته لكن دون تهديد حقيقي للمرمى اليمني، ودفع الأرجنتيني خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي بهارون كمارا ووفهد المولد عند الدقيقة 59 بدلا عن عبد الرحمن غريب وعبد العزيز البيشي، من أجل تنشط الجانب الهجومي لتنتهي المباراة بفوز الأخضر بهدف دون رد.

هذا، وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأردني يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة عمان، ضمن إعداده لنهائيات كاس آسيا في الإمارات يناير المقبل.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *