الجمعة 19-10-2018 12:24 مساءً

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : أغسطس 7, 2018

ورطة في الأهلي بسبب الأسبان

متابعات : تعرف على ورطة الأهلي

أكد مصدر مقرب جدا من النادي الأهلي وإدارة الراقي أن مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي رئيس النادي في ورطة حقيقية وخاصة بعد أن قدم المدير الفني بابلو غويدي تقريره يفيد فيه أن  الثنائي الإسباني مانويل خورادو، وأليكسيس رواناو مستواهما متواضع جدا ولا يناسب أمكانيات الراقي .

وأشار المصدر  أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تدرس حاليا فكرة الاستغناء عن الثنائي الإسباني لاعب الوسط خوسيه مانويل خورادو والمدافع أليكسيس رواناو، اللذين تعاقدت معهما إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خطوط الفريق الأول لكرة القدم في النادي قبل بداية الموسم المقبل، بعد تلقيها تقريرا مفصلا عن اللاعبين من قبل مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي.

ويؤكد المصدر المقرب  إلى أن تقرير المدرب الأرجنتيني تضمن رغبته الجادة في البحث عن لاعبين آخرين، كون الثنائي الإسباني ليسا في مستوى الطموح وغير قادرين على صنع الفارق في كتيبة الراقي، ولا يملكان ما يمكن أن يضيفاه، بل إن اللاعبين المحليين يتفوقون عليهما من الناحية الفنية، وطالب بسرعة إيجاد بديلين لهما وخصوصا في مركز قلب الدفاع، لاسيما في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها الدولي معتز هوساوي.

ويقف المقابل المادي الكبير عقبة في فسخ التعاقد مع اللاعبين ولكن المصدر اكد انه من الممكن تصفية امور اللاعبين والاستغناء عنهما قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: