بطل فضيحة جنسية على أبواب الدوري السعودي | صحيفة رابغ الإلكترونية
الثلاثاء 21-08-2018 12:58 مساءً

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : أغسطس 6, 2018

بطل فضيحة جنسية على أبواب الدوري السعودي

شارك الخبر

متابعات : ماثيو فالبوينا قد ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين

يقترب نجم المنتخب الفرنسي السابق، وصانع ألعاب نادي فناربخشة التركي، ماثيو فالبوينا، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي سابقاً، من الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة 2018-2019.

وقالت تقارير فرنسية إن رحيل فالبوينا عن فناربخشة بات وشيكاً، بعد أن أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق فيليب كوكو، مضيفةً أن اللاعب ينكر ذلك وعلّق على حسابه على إنستغرام بالسخرية من تلك الأخبار.

وقال موقع “foot01” الفرنسي إن النادي التركي يريد التخلص من فالبوينا بسبب راتبه الكبير، ولكن فناربخشة لن يفرط في اللاعب إلا بعد وصول عرض مرضٍ للنادي.

وأكد الموقع أن ثمة تقارير صحفية تركية تشير إلى أن هناك عرضاً سعودياً قُدِّم إلى فناربخشة للحصول على خدمات صانع الألعاب الفرنسي مقابل مبلغ 10 ملايين يورو، دون الكشف عن اسم النادي الذي قدم هذا العرض.

وبدأ فالبوينا مسيرته الاحترافية حين تعاقد معه نادي مارسيليا في صيف 2006 وجلس في النادي لمدة 8 سنوات تقريباً إلى أن غادر في 2014 إلى نادي دينامو موسكو الروسي مقابل 6.3 مليون استرليني، وبعدها بعام واحد انتقل إلى نادي ليون بمبلغ 5.4 مليون استرليني، إلى أن حط رحاله أخيراً في نادي فناربخشة منذ 2017، والذي يمتد بعقد معه حتى صيف 2019.

وكان فالبوينا اتهم مواطنه كريم بنزيما نجم ريال مدريد بالابتزاز متهما اياه بالمشاركة في نشر شريط جنسي يعود للأول وتسبب بأزمة كبيرة ادت لاستبعاد بنزيما عن المنتخب الفرنسي.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: