الإثنين 25-06-2018 3:33 صباحاً

مستشفى رابغ .. خطوات تصحيحية للأمام يصاحبها طموح يعانق السحاب

شارك الخبر

كتبه رئيس التحرير : فهد بن مناور الحربي

التقيت مساء أمس مدير مستشفى رابغ العام الأستاذ تركي العتيبي واستمعت لتطلعات شاب طموح يقود دفة إدارة المستشفى نحو التغيير للأفضل بإذن الله كانت الزيارة بهدف متابعة آخر تطورات حمى الضنك و دور المستشفى في التوعية والمعالجة ولم تسجل المستشفى حالات جديده مساء أمس وهذا يعد خطوة ايجابية وكانت هناك حملة توعوية تعمل عليها إدارة المستشفى داخل ((مول رابغ)) لتوعية المواطنين .
ومن لقائي بمدير المستشفى إستبشرت خيراً إن استمر هذا الرجل وفق خططه وطموحه لتحقيق الأهداف التي رسمها لنفسه ووعد بتحقيقها وسيصبح مستشفى رابغ أحد القلاع الصحية المميزة على مستوى المنطقة.
هناك نقلات نوعية على مستوى الكادر الطبي بإستقطاب كفاءات طبية مميزة في كافة التخصصات وقد بدأ تلك الخطوة فعلياً بإستقطاب أحد الإستشاريين السعوديين وسيبدأ عمله قريباً بالمستشفى.
وكذلك هناك خطط تحولية لتغيير طواريء المستشفى بنقلة نوعية مميزة في الشكل والمضمون وفصل طواريء النساء عن طواريء الرجال بتصميم حضاري رائع.

نعم شاب لديه طموح وتطلعات تعانق عنان السماء ..
استمعت منه الى أفكار إيجابيه وطموح كبير سيعمل جاهداً على تحقيقها وسترى النور قريباً بإذن الله
عمله يسير على الطريق الصحيح وخطواته إيجابية وتلبي تطلعات المواطنين فقط يحتاج الى صبر ودعم وفريق عمل يواكب تطلعاته واجبنا الوطني والإعلامي يحتّم علينا أن نبارك له تلك الخطوات وندعم مسيرته نحو التميز نعم سندعم هذا المبدأ لتحسين الأداء طالما الرجل يحمل هذا الفكر سنقول له أحسنت عندما ترى أفكاره النور، وآمال سكان المحافظة وتطلعاتهم تكمن في تحسين الخدمات الصحية المقدمة من المستشفى والرقي بها على جميع الأصعدة الطبية والتوعوية وتفعيل دور المستشفى الإجتماعي ومساهماته الخدمية بما يتوافق مع الرؤية الوطنية لبلادنا،،

ونسأل الله التوفيق والسداد ،،

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: