الإثنين 21-05-2018 11:55 صباحاً

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : مايو 15, 2018

راموس يقترب من تولي تدريب الاتفاق

شارك الخبر

متابعات : ليوناردو دي راموس يتلقى عرضاً مغرياً من الاتفاق

أكدت العديد من التقارير الصادرة في الأوروغواي أن المدرب ليوناردو دي راموس المدير الفني لنادي بينارول بات قريبا من الرحيل الى السعودية بعدما تلقي عرض مغري للعمل كمدرب للفريق الاول لكرة القدم بنادي الإتفاق بداية من الموسم المقبل ليخلف سعد الشهري الذي توجه للعمل في المنتخب الاولمبي.

المدرب البالغ 49 عام يرغب في مغادرة النادي الاصفر بعدما حقق معه لقب الدوري موكدا ان حاجته لتجربة اخرى بعد ان خاض عدد من التحديات كلاعب وبعد ذلك عندما اصبح مدير فني محترف متنقلا بين الأرجنتين وإسبانيا وبعد ذلك تشيلي وبارغواي.

ويعمل راموس مدربا لبينارل منذ كانون الاول 2016 وتمكن من قيادته لتحقيق الثنائية بالفوز بالدوري والكأس وهو الذي يمتلك قبل ذلك بطولة واحدة عندما قاد دانبيو للفوز بالدوري اما تجربتة الوحيدة خارج بلاده كمدرب فقد كانت الى جانب اونيون كاليرا في تشيلي.

وفِي حال التوقيع مع راموس سيكون اول مدرب يأتي للفريق الشرقاوي من القارة اللاتينية فخلال المواسم الثمانية للاتفاق في دوري المحترفين وقع مع 20 مدرب لم يكن من بينهم اي اسم من امريكا الجنوبية وكان الاعتماد على الاسماء القادمة من أوربا وبعض الإسماء العربية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: