الأحد 22-07-2018 2:08 صباحاً

وصف نفسه بـ البوهيمي.. راشد الماجد لم يكرر تجربة الزواج.. وهذا حجم ممتلكاته!

شارك الخبر

متابعات : كشف الفنان راشد الماجد في أحد اللقاءات الإعلامية بأنه ليس فنانا غير منظّم فحسب، بل “بوهيمي” بكل ما تحمل هذه الكلمة من مدلول على الفوضوية.

وأرجع ” الماجد” ذلك بأنه يرى أن الفنانين العرب ليسوا منظمين في حياتهم اليومية لأن الفنان يتولّى ترتيب كل شؤون حياته الأسرية والفنية وهو ما يجعل هناك بعض الفوضى.
وحسب موقع” الفن” تزوج “الماجد” مرة واحدة، إلا أنه انفصل عن زوجته وبقي أعزب حتى الآن ولم يصرح عن اسم زوجته.
ويمتلك ” الماجد ” العديد من المؤسسات مثل “مؤسسة الفارس للإنتاج الفني”، و”مؤسسة الماجد للسيارات”، إضافة إلى عدد كبير من القصور والمباني العقارية.
وكان الماجد بدأ مسيرته الفنية حينما كان في عمر الخامسة عشر، وأول أغنية له حملت عنوان “حلوة يالبحرينية” . ثم أصدر ما يعادل 21 ألبوماً غنائياً، الذين تضمنوا 158 أغنية حيث أطلق ألبومه الأول عام 1984، بعنوان “آه يا قلبي” ثم أصدر ألبومه الثاني عام 1986، بعنوان “لي بنت عم” وكان باللهجة السعودية.
ثم طرح عدة البومات لاقت نجاحا كبيرا كـ “جتني تقولي”، “سيد الغواني”، و”قصة ضياع عبيد”، وغيرها .
مؤخرا قدم الماجد ديو مع الفنانة أمال ماهر وحملت الأغنية عنوان “لو كان بخاطري” ونالت انتشارا كبيرا في العالم العربي،إضافة إلى ديو مع الفنان عبد المجيد عبدالله، كما أطلق مؤخرا 21 أغنية.
كما خاض الماجد عالم التمثيل من خلال مسلسل “لا للزوجات” عام 1994 مع كل من ناصر القصبي وخالد سامي وتم عرضه على التلفزيون السعودي.
يشار إلى أن الفنان ولد في 28 يوليو عام 1969 في البحرين، لعائلة تتألف من أب سعودي وأم بحرينية وستة إخوة وأخوات، وعاش طفولته في البحرين والدمام، والسعودية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: