الجمعة 21-09-2018 6:46 صباحاً

أهم الأخبار

بحضور وكيل جامعة المجمعة طلاب الجامعة يقدمون عرضًا مسرحيًّا ضمن حفل مبادرة “بهم اقتده”.

صحيفة رابغ – رابغ : بحضور وكيل جامعة المجمعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح؛ أقامت عمادة شؤون الطلاب عرضًا مسرحيًّا ضمن حفل مبادرة “بهم اقتده”.

قدم المسرحية طلاب جامعة المجمعة للمشاركة في برنامج سفراء الوسطية 2 في جامعة طيبة.

والبرنامج ينطلق من خلال محاور رؤية المملكة 2030 “مجتمع حيوي – اقتصاد مزدهر – وطن طموح” لتدريب مجموعة من الشباب على التمكن من تفعيل محاور البرنامج وتنفيذ 30 مبادرة طلابية عن الوسطية في مختلف مناطق المملكة عن طريق 30 جامعة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب سالم الحميداني، ثم بعد ذلك كلمة من الطالب عبدالرحمن العبدالمنعم؛ تحدث فيها عن فكرة المبادرة.

ثم قدم الطلاب العرض المسرحي الذي نال استحسان الحضور، وألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان كلمة في هذه المناسبة؛ تحدث فيها عن أهمية زرع الوسطية في النشء وإيضاح صورة الإسلام من خلال القدوات الصالحة في الماضي والحاضر على السواء، ثم شكر مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه المستمر، وكذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح على تشريفه ورعاية هذا الحفل. وفي ختام كلمته شكر القائمين على المبادرة من طلاب ووكلاء ومنسوبي عمادة شؤون الطلاب، وكذلك إدارات الجامعة المختلفة على تعاونهم؛ مثل إدارة العلاقات والإعلام الجامعي والإدارة العامة للخدمات وعمادة تقنية المعلومات وإدارة السلامة والأمن الجامعي.

من جانب آخر تحدث عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان عن سعادته بما رأى من جهود من الطلاب المشاركين، متمنياً لهم التوفيق وتمثيل الجامعة خير تمثيل، مؤكداً أن العمادة تضع جميع طاقاتها لخدمة طلاب الجامعة في هذه المشاركة، وذلك من خلال توجيه مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في دعمه المستمر، وكذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح لمتابعته المستمرة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: