الإثنين 26-02-2018 4:28 صباحاً

” البرق ” يفوز ببطولة الأمين الأولمبية ١٤٣٩

شارك الخبر

صحيفة رابغ – رابغ : فاز فريق ” البرق ” بكأس بطولة الأمين الأولمبية ١٤٣٩ بعد أن تغلَّب على فريق ” الأولمبي ” بضربات الترجيح بعد أن انتهى شوطا المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين اللذين تميَّز كلٍّ منهما بالنِدِّية العالية .
و أدار المباراة النهائية تحكيمياً كلٌّ من : وجدي بريك المحمدي كحكم ساحة ومسَاعِدَيه رائد عبد العالي البلادي وآدم إدريس ، أما اللجنة المنظمة للبطولة فتكوَّنت من رئيس اللجنة محمد فلاح العوفي ومسَاعِدِيه أحمد فلاح العوفي وعايش البلادي ومصطفى سليمان و قد نجحت اللجنة المنظمة في إدارة هذه البطولة المكوَّنة من ١٢ فريقاً بكلِّ جدارة واقتدار من بدايتها حتى نهايتها .
وحضر المباراة النهائية الأستاذ إبراهيم النقادي رئيس لجنة التنمية الأهلية برابغ الجهة المشرفة على البطولة و قام بتسليم الفريق الفائز كأس البطولة والميداليات للاعبي الفريقين ، كما حضر المباراة النهائية أيضاً الأستاذ رستم البلادي قائد ثانوية الفهد برابغ وتركي بركي الفارسي رئيس فريق التعاون من كلية وقام بالتغطية الإعلامية صحيفة رابغ الإلكترونية وسناب محافظة رابغ .
و أقيمت المباراة النهائية على ملعب البلدية بحديقة حي المرجانية برابغ وحضرها عددٌ غير قليل من مشجعي الفريقين و محبي رياضة كرة القدم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك رد