الأحد 19-11-2017 1:29 مساءً

  • كتب في قسم: محليات  
  • بتاريخ : نوفمبر 14, 2017

جمعية الثقافة والفنون بمحافظة جدة تحلق بكتاب الطيران بين جناحي عاشق للكاتب / غازي باديب

شارك الخبر

عمر شيخ – جدة : دشنت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة كتاب الطيران بجناحي عاشق للكابتن / غازي باديب – وسط حضور جماهيري كبير من المهتمين بعلوم الطيران والمثقفين والإعلاميين بمقر الجمعية
حيث استعرض الاعلامي المذيع / محمد الراعي – السيرة الذاتية للمؤلف وحلق معه في ثنايا الكتاب ، موضحاً الكابتن باديب أن شغفه بالطيران بدأت بمدينة عروس البحر الأحمر وكانت مرحلة مهمة في حياته وأن هذا الكتاب فيه تفاصيل كثيرة في الحياة الإجتماعية والمدنية الذي عاشها وكانت مشحونة بالقلق والاجتهاد والصبر متذوقا حلاوة النجاح وعذوبة الشعور بتدشين هذا الكتاب بمقر الجمعية معبراً أن الطيران لم يكن بالنسبة له مجرد عمل يؤديه وينتهي الأمر ، بل إنما عشق تلبس وجدانه وشكل كيانه .
حيث احتوى الكتاب على – ( 12 ) فصلا بأكثر من – ( 269) صفحة اشتملت موضوعها على النشأة والحياة وجدة وبداية الشغف ، ونحو تحليق الحلم ومرحلة مابعد الرخصة ونحو عصر السعودية الذهبي وبعد الطيران وحياتي العائلية ، وقالو عنه وفي قلوبهم وملحق صور .
ومقدما شكره للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة وعلى رأسهم الدكتور / عمر الجاسر – ( مدير الجمعية) – وكافة الحضور من المهتمين بعلوم الطيران والمثقفين والإعلاميين .
وبين الدكتور / حسن حنجرة – أحد الحضور بأنه سعيد بتواجده في حفل تدشين الكتاب في أروقة الجمعية مشيدا بجهود الجمعية بإحتضانهم المواهب بجميع الأعمار وفي جميع الفنون والعلوم المختلفة وتدشين الكتاب اليوم ماهو إلا مثال لجهود الجمعية .

وأوضح مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الدكتور / عمر الجاسر – في كلمته التي ألقاها في بداية التدشين أن الجمعية بكافة العاملين فيها تدعم المؤلفين والمنتجين والموهوبين في كل المجالات .
وأن تدشين كتاب الطيران بجناحي عاشق للكابتن / غازي باديب – مليئ بالعبر والقصص الحياتية التي عاشها المؤلف بين مدن العالم محلقا في الأجواء وجاء بأكثر من – ( 269 ) – صفحة مهداة للوطن وللشباب لكي يحققوا المزيد من النجاح والتميز من خلال قراءة سيرة من سبقوهم في هذا المجال . وليكملوا مسيرة النجاح من حيث انتهوا .
فيما قدم د.الجاسر شكره وتقدير للكابتن / غازي باديب – اختياره لجمعية الثقافة والفنون بمحافظة جدة لتدشين هذا الكتاب الملئ بالأسرار العملية التي تساعد الفرد على النجاح والصبر وكذلك شكره للحاضرين من المهتمين بعلوم الطيران والمثقفين والمؤلفين والإعلاميين ولكافة العاملين بالجمعية على إنجاح الحفل . كما أخذت الصور التذكارية ، وقدم باديب درع للجمعية ودرع لأقدم طيار / المالكي – ودرع للإعلامي / خالد ربيع – والاعلامي / محمد المنقري – لجهودهما في الكتاب .

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك رد