الأحد 19-11-2017 1:14 مساءً

  • كتب في قسم: رياضة  
  • بتاريخ : أغسطس 21, 2017

مفاجأة كبرى في تشكيلة الأخضر

شارك الخبر
متابعات : مارفيك يعلن قائمة الأخضر

​أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن القائمة المختارة من قبل المدير الفني بيرت فان مارفيك للمشاركة في البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهتي الأخضر في الجولة الـ9 أمام الإمارات في الـ29 من شهر أغسطس على استاد هزاع بن زايد و الجولة الـ10 أمام اليابان في الـ5 من شهر سبتمبر القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وخلت القائمة من اللاعب نايف هزازي الذي انضم امس الى التعاون، ومن هداف الدوري حتى الآن هزاع الهزاع والذي تألق في أول جولتين من دور يجميل هذا الموسم.

 

 

وجاءت خيارات مارفيك في حراسة المرمى ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، وليد عبدالله، واختار 8 لاعبين في خط الدفاع ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد ال فتيل، أسامة هوساوي، منصور الحربي، وعبدالله الزوري .

وسيعتمد في خط الوسط على عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، نواف العابد، حسين المقهوي، سالم الدوسري، يحيى الشهري، فهد المولد، سلمان المؤشر، وعبدالفتاح عسيري، وفي خط الهجوم محمد السهلاوي وناصر الشمراني .

وسيتجمع اللاعبين الخميس الـ24 من الشهر الجاري في معسكر بمدينة جدة لمدة 4 أيام، فيما سيغادر لمدينة العين الإماراتية في الـ27 من ذات الشهر، ليجري استعداداته الأخيرة لمواجهة الإمارات.

فيما ستعود بعثة الأخضر إلى جدة بعد نهاية مواجهة الإمارات، للبدء في البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهة منتخب اليابان .وسيخضع اللاعب نواف العابد لفحوصات طبية خاصة لدى الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي في موعد تجمع اللاعبين للاطلاع على التقارير الطبية و الفحوصات الطبية التي أجريت له و التأكد من سلامته و تحديد إمكانية استمراره في التشكيلة .

شارك الخبر

اترك رد