الثلاثاء 22-08-2017 10:10 صباحاً

  • كتب في قسم: محليات  
  • بتاريخ : أغسطس 12, 2017

خطف مواطن بمساهمة خطيبته بالطائف وتصويره عارياً وسلبه 20 ألف ريال

شارك الخبر

متابعات : ذكر مصدر أن مركز شرطة القريع بني مالك التابع لشرطة محافظة ميسان جنوبي الطائف قامت بفك غموض جريمة ضحيتها مواطن اختُطف على يد اثنين ادعيا أنهما من المباحث، وقيداه وصوراه عاريا وسلبا منه 20 ألف ريال.

‎وكان المواطن (48 عاما) والذي يعمل في مجال التعليم، جاء من الباحة إلى مركز القريع بني مالك، بناء على طلب خطيبته التي تقطن هناك، كما جاء في أقواله أثناء التحقيق، ليفاجأ باثنين يوقفانه، أحدهما مقنّع والآخر ملثم، ويدعيان أنهما من المباحث، ويلزمانه بالنزول.

‎وكشف أن الشخصين سلبا من السيارة 20 ألف ريال، ثم قيداه واقتاداه لمنطقة صحراوية نائية، حيث أجبراه على التجرد من ملابسه، ومن ثم قاما بتصويره عاريا، ثم أعاداه إلى مركبته وطلبا منه الذهاب إلى قسم شرطة قريع بني المالك، حيث زعما أنهما يعملان هناك، فصدقهما وأتى للمركز وروى ما حدث لأفراد الشرطة.

‎وبيّن أن أقوال المبلغ لم تكن واضحة، واحتوت على شيء من التناقض، لتُستدعى الخطيبة التي أنكرت مكالمتها له وطلبها المجيء، ما استدعى إجراء مزيد من التحقيقات التي أدت للاشتباه بشقيقين استُدعيا إلى المركز، حيث اعترفا بعد الضغط عليهما على اثنين آخرين، هما من نفذا الجريمة، ليُقبض عليهما في وقت قياسي ويعترفا باختطاف المجني عليه وتصويره عاريا.

‎وأوضح أن الاثنين أقرا أن ما فعلاه كان بتنسيق مع خطيبة المجني عليه التي لم تكن ترغب في الزواج به، وباستدعائها اعترفت بذلك، لتحال إلى دار الفتيات بمكة المكرمة لاستكمال إجراءات التحقيق، فيما صُدقت أقوال المتهمين (21 و27 عاماً) لحين إحالتهما للسجن العام.

شارك الخبر

اترك رد