الأحد 22-10-2017 6:28 مساءً

جوالة جامعة الملك عبدالعزيز فرع رابغ تختتم مشاركتها في خدمة المعتمرين

شارك الخبر

صحيفة رابغ – رابغ : اختتمت جوالة جامعة الملك عبدالعزيز مشاركتها في معسكر الخدمة العامة الرمضاني لخدمة المعتمرين في مكة المكرمة في الفترة الأولى بتحقيق ثلاث مراكز متقدمة، حيث حققت درع المركز الأول في الخدمة الميدانية و درع المركز الأول في البرامج ودرع المركز الثالث في حفل السمر. وكانت جوالة جامعة الملك عبدالعزيز قد شاركت بعدد ١٦ طالب، بينهم ثلاث طلاب من فرع الجامعة برابغ.
مشاركة طلاب فرع رابغ تأتي بعدما اقترح أحد طلاب فرع الجامعة برابغ على سعادة الدكتور عبدالمنعم عبدالسلام الحياني عميد شؤون الطلاب في الجامعة على إنشاء عشيرة تابعة لنادي الجوالة في فرع الجامعة الرئيس، ورحب سعادته بالفكرة وشكر لطالب هذة المبادرة وكلفه بمتابعة هذا الموضوع مع سعادة الدكتور فيصل الحريري وكيل عميد شؤون الطلاب في فرع الجامعة في رابغ، الذي بدوره أولى للموضوع جل إهتمامه.
كما تلقى بعض الطلاب المشاركيين في المعسكر على الدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية، بينهم خمسة طلاب من جوالة الملك عبدالعزيز.
كما أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم عبدالسلام الحياني في مشاركة له عبر صحيفة مكة الإلكترونية أن هذه المشاركة تأتي بتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي لما لها من أهمية تتمثل في خدمة ضيوف الرحمن.


شارك الخبر

اترك رد